الفاتح عزالدين: التشكيل الجديد سيحدث تحولاً كبيراً في الدولة

تاريخ الإضافة:2013-11-10 03:00:05
الفاتح عزالدين: التشكيل الجديد سيحدث تحولاً كبيراً في الدولة

إستقبل والي النيل الأبيض رئيس المؤتمر الوطني بالولاية يوسف الشنبلي أمس وفد المؤتمر الوطني الإتحادي برئاسة الدكتور الفاتح عزالدين و عضوية أمانة دائرة النيل الأبيض بالمؤتمر الوطني وعدد من أمانات القطاعات.
و أوضح والي النيل الأبيض أن الهدف من زيارة الوفد هو تنوير هياكل المؤتمر الوطني بالإصلاحات الإقتصادية التي إتخذتها الدولة، وقال أن الولاية إتخذت جملة من التدابير التي أدت لتكيف مواطنى الولاية مع الإجراءات الإقتصادية.
وأكد الوالي إن الإستقرار الذي تشهده الولاية جاء بفضل وعي المواطنين و تفهمهم للإصلاحات الإقتصادية التي هدفت لزيادة الإنتاج و الإنتاجية، مبيناً أن الولاية شهدت طفرة في المشروعات التنموية و الخدمية وفاءً للبرنامج الإنتخابي.
وأبان أمين دائرة النيل الأبيض بالمؤتمر الوطني دكتور حبيب مختوم، أن ما تم تنفيذه في الإصلاح الإقتصادي هو إعادة توزيع الموارد وليس رفعاً للدعم، وقال إن الإصلاح الإقتصادي تأخر كثيراً، ودعا حبيب هياكل المؤتمر الوطني بالإستعداد للبناء القاعدي للحزب و إختيار القوى الأمين.
من جانبه، أشاد دكتور الفاتح عزالدين بالإنجازات التنموية و الخدمية و الإستقرار السياسي الذي
شهدته الولاية.
وقال إن المؤتمر الوطني حزب يقوم على النهج و العقيدة، داعياً لأعمال المراجعة و المحاسبة في مسيرة الحزب لتقويم الصف داخل الحزب، وأبان رئيس الوفد أن التغيير الوزاري الجديد سيحدث تحولاً كبيراً في الدولة، مشيراً إلى أن الحزب يجري تفاوضاً مع كل الأحزاب السياسية لاشراكها في التشكيل الوزاري.



comments powered by Disqus