الجريمة في العالم

جريمة قتل في المدرسة.. اعترافات طالب ثانوي بقتل الحارس: وضعت له السم في علبة الكشري

كشف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج تفاصيل مقتل حارس مدرسة بمنطقة البلينا على يد طالب بالصف الأول الثانوي، وقالت إن طالبا في مدرسة استغل علاقته بالمجني عليه وقدم له علبة كشري مدسوس فيها سم فئران وقال له «اسمحلي أعزمك على الغدا النهارده» وسرقة ما يقرب من مليون جنيه.

الغداء القاتل

وقالت التحريات إن قسم شرطة البلينا تلقى بلاغا من صاحب مدرسة خاصة بالعثور على جثة حارس المدرسة وسرقة خزينة حديدية من داخل مكتبه بها 650 ألف جنيه والجهاز DVR الخاص بكاميرات المراقبة وبالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر من داخل الغرفة الخاصة بالأجهزة.

الكاميرات تكشف جريمة طالب ثانوي

وأضافت التحريات أنه تم تفريغ الكاميرات الموجودة على العقارات المجاورة لمكان الحادث، وبالفحص بمشاركة ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طالبا في الصف الأول الثانوي بالمدرسة تم القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الحادث.

سم فئران في كشري

وأكد المتهم أنه أثناء تواجده في المدرسة لدفع المصاريف الدراسية للعام الجديد اكتشف وجود مبالغ مالية كبيرة داخل خزنة المدرسة، فقرر سرقتها، وقال: وضعت كمية من سم الفئران في علبة كشري وتوجهت بها للمدرسة ونظراً لمعرفتي بحارس المدرسة قام باستضافتي، وقدمت له علبة الكشري، فسقط على الأرض جثة هامدة، بعد تناولها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى