كرة قدم عالميةعالم الرياضة

رسمياً .. بايرن ميونخ يحصّن كيميتش بعقد طويل الأمد

أعلن بايرن ميونخ عبر موقعه الرسمي صباح اليوم الاثنين عن تجديد عقد النجم الألماني جوشوا كيميتش حتى عام 2025، منهياً الشكوك التي كانت تدور حول مستقبله. وكانت جماهير بايرن ميونخ قلقة جداً على مستقبل كيميتش مع النادي، وذلك لأن عقده سينتهي في صيف 2023، أي عقب نهاية الموسم القادم، ونظراً لوجود أندية عديدة مستعدة للتعاقد معه ومنحه عروض مغرية، كان تجديد العقد اليوم بمثابة الصفقة الجديدة.

وخسر بايرن ميونخ ديفيد ألابا في الصيف الحالي بعد أن فشل النادي بتجديد عقده، ولذلك لم يريد أن يصل لمراحل كهذه مع جوشوا كيميتش، ويصب النادي تركيزه الآن على تجديد عقد ليون جوريتسكا الذي سينتهي الصيف القادم.

ونجح بايرن ميونخ في تجديد عقد جوشوا كيميتش لمدة عامين إضافيين، وبالتالي فإن العقد الجديد يمتد لأربعة مواسم، علماً أن اللاعب يبلغ الآن 26 عاماً فقط، مما يعني أنه سيكون في سن 30 عند انتهاء عقد، والذي من المتوقع تجديده مرة أخرى قبل ذلك الموعد.

وقال النادي البافاري في البيان الذي نشره عبر حسابه على الرسمي على تويتر “يسعدنا بقاء جوشوا كيميتش مع بايرن ميونخ، توصلنا لاتفاق حول ذلك. لقد أدركك قيمة اللعب للنادي على المدى الطويل والقدرة على مساعدة الفريق وتحقيق العديد من الأشياء، فضلاً عن كونه جزءاً من النجاحات العظيمة في هذه الحقبة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى