الأخبارالحوادث و الجريمة

شرطة الخرطوم تصدر بيانا وتفجر مفاجأة : جريمة البراري تمت بسلاح شخصي لرب الأسرة

كشفت شرطة ولاية الخرطوم تفاصيل جديدة في حادثة جريمة “البراري” التي راحت ضحيتها أسرة كاملة قتلت بطريقة بشعة بطلق ناري في الرأس لأم و طفليها بمنزل الأسرة بمنطقة “بري” امتداد ناصر.
و أصدرت شرطة ولاية الخرطوم بياناً فجر اليوم قالت فيه إن السلاح المستخدم في الجريمة “سلاح شخصي لرب الأسرة، وإنه لا يوجد كسر أو سرقة أو نهب لممتلكات المنزل”، وأكدت الشرطة وأنها مازالت تواصل التحريات لكشف الدوافع وتحديد المتهم.
بيان شرطة ولاية الخرطوم
• بتاريخ 25/11/2022م حوالي السـ11ـاعة مساء أبلغ المدعو /(أ م أ) و. ع نظامي يفيد أنه أثناء تواجده أمام منزله سمع صوت صراخ وإستنجاد من جاره المدعو/ حاتم عباس هرع ومعه مجموعة من شباب الحي وعند دخول المنزل وجدوا المذكور داخل شقته أمام جثث زوجته (ل ع ) وابنه (ع ح) وابنته (و ح).• فور تلقي البلاغ تحركت قيادة شرطة ولاية الخرطوم إلى موقع الجريمة وقامت بإتخاذ الترتيبات الفنية المتعلقة بمسرح الحادث وتم تشكيل فريق على مستوى عالي لإجراء التحري والبحث في هذا الحادث.
• قام فريق مسرح الحادث بكافة الإجراءات الفنية من تصوير ورفع البصمات وجمع المخلفات ومن بينها مسدس عيار (65/7) ملم وعدد (4) ظرف فارغ المطابق للمسدس وتم تحريزه ونقلت الجثاميين للتشريح لمعرفة أسباب الوفاة وأثبت التقرير الطبي أن وفاتهم جاءت نتيجة الإصابة بطلق ناري في الرأس.
• من خلال التحريات الأولية والادلة المادية المتوفرة ونتائج الفحص الجنائي تبين الآتي :ـ
1/ أن السلاح المستخدم في الجريمة هو سلاح شخصي لرب الأسرة.
2/ لا يوجد كسر أو سرقة أو نهب لممتلكات المنزل.
• تتواصل التحريات لكشف الدوافع وتحديد المتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Compare