الأخبار

“ماتت من شدة الفرح!” .. وفاة عروس هندية أثناء حفل زفافها

 
توفيت عروس هندية على المسرح خلال حفل زفافها، و أشارت التقارير الأولية إلى تعرضها لسكتة قلبية، وفقًا لـ صحيفة تايمز ناو.وسقطت الشابة شيفانجي شارما البالغة من العمر 21 عاما، بعد وصول العريس وأثناء طقوس الزفاف، وسط حالة من الذعر بين الحضور.
ووفقا لما نشرته صحيفة “اوديشا” الهندية، نقلا عن وسائل الإعلام، فإن العروس دخلت إلى قاعة الحفل وهي في غاية السعادة والجميع ينتظر اللحظة التي يتم فيها إعلان إتمام الزيجة ولكن كانت المفاجأة تعرض العروس للإغماء أثناء عقد قرانها.
وبحسب ما ورد في الصحيفة فإن العروس كانت بحالة صحية جيدة للغاية قبل حفل الزفاف و لم تذكر أسرتها أنها كانت تعاني من أي أمراض مزمنة قبل إتمام حفل الزفاف و كانت سعيدة للغاية أثناء التجهيز للحفل.
وأشارت الصحيفة إلى أن العروس كانت تقف أمام الحضور وهي بحالة صحية جيدة للغاية، ولكنها فجأة أصيبت بالإغماء أمام حضور الحفل، و على الفور قامت أسرتها بطلب الإسعاف سريعا لنقل الشابة إلى المستشفى.
جدير بالذكر أن الأطباء أوضحوا أن العروس أصيبت بسكتة قلبية بدون أسباب أدت إلى الوفاة، ورجح بعض الاطباء أن العروس أصيبت بسكتة قلبية من شدة الفرحة أدت إلى وفاتها قبل وصولها إلى المستشفى.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Compare