الأخبار

اجتماع الحكام في الدوري الإنجليزي يُنصف كريستيانو رونالدو

خرج مانشستر يونايتد بانتصار ثمين أمام وست هام يوم السبت الماضي في مباراة مليئة بالحالات التحكيمية المثيرة للجدل رغم وجود تقنية الفار، لعل أبرزها لقطات كريستيانو رونالدو التي طالب فيها بالحصول على ركلة جزاء. وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أنه تم عقد اجتماع للحكام في الدوري الإنجليزي يوم أمس الاثنين، وهو الاجتماع الذي يتكرر كل أسبوعين لمناقشة الحالات المهمة التي تحدث في المبايات، بهدف تصحيح الأخطاء في المستقبل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه تم التركيز على مناقشة اللقطات الثلاث التي طالب فيها كريستيانو رونالدو بالحصول على ركلة جزاء خلال مباراة وست هام، والتي رفض الحكم احتساب أي منها بعد أن حصل على تأييد حكام غرفة الفيديو.

وأضاف التقرير أن رئيس الحكام في الدوري الإنجليزي أبلغ الحكام في مباراة مانشستر يونايتد ووست هام أن رونالدو استحق ركلة جزاء في لقطته مع فلاديمير كوفال، والأمر نفسه ينطبق على لقطة وان بيساكا مع توماس سوسيك في الوقت بدل الضائع، بينما تم التأكيد على صحة قرار عدم احتساب ركلة جزاء في واقعة احتكاك الدون مع كورت زوما.

وشدد رئيس لجنة التحكيم على حكام الفيديو بأنه كان من الضروري إبلاغ الحكم بمراجعة لقطتي رونالدو مع كوفال ووان بيساكا مع سوسيك على شاشة الملعب لكي يتخذ القرار الصحيح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Compare