الأخبار

الهلال السوداني ينجز ملف إصلاحات ملعبه

قطع نادي الهلال السوداني، شوطا كبيرا في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، لاعتماد ملعبه لخوض مباراته بالدور التمهيدي الثاني أمام فريق ريفرز يوناتيد النيجيري، في الأسبوع الثالث من أكتوبر/تشرين أول الجاري.

وتابعت مجموعة كبيرة من المسؤولين بنادي الهلال، في متابعة الإصلاحات التي بدأت منذ الأسبوع الماضي، بقيادة إسماعيل عثمان نائب الأمين العام، وأعضاء مجلس الإدارة نزار عوض والفاضل التوم الذي حضر صباحا، وإبراهيم العليقي المدير الرياضي، ومحمود السر المدير العام بالنادي.

وتابع المهندس عز الدين الحاج، رئيس لجنة تراخيص الأندية باتحاد الكرة السوداني، بتكليف من الاتحاد الإفريقي، وقال: “سوف أرفع تقريري للجنة تراخيص الأندية بالكاف، الجمعة، وما تم من قبل نادي الهلال يعتبر عملا كبيرا”.

وشملت عمليات الإصلاحات التي تمت في ستاد الهلال، غرف اللاعبين، مقاعد البدلاء مع تركيب مقاعد مخصصة للمقصورات الرئيسة والجانبية، مع توسعة غرف اللاعبين، واستبدال مقاعد البدلاء وتركيب غرفتين للتعليق الرياضي.

وتعتبر الإصلاحات التي تمت في الطريق الصحيح، الذي سيتعمد بموجبه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الهلال ملعبا لمباراة العودة أمام ريفرز يوناتيد فقط، بينما لن يعتمد اعتماد الملعب للمباريات الدولية لمنتخب السودان، أو دوري المجموعات بمسابقة الأبطال إلا بشروط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Compare