لوحة الإعلانات

دعوة للاجتماع العام العادي لبنك بيبلوس أفريقيا

بسم الله الرحمن الرحيم
بنك بيبلوس أفريقيا

الدعوة للإجتماع العام العادي لسنة 2022م

استناداً للمادة (15) مقروءة مع المادة (16) والمادة (17) من لائحة البنك، يدعو رئيس مجلس إدارة بنك بيبلوس إفريقيا جميع السادة المساهمين لحضور الاجتماع العام العادي السنوي لسنة 2022م، والذي سينعقد في تمام الساعة العاشرة صباحاً (توقيت الخرطوم) من يوم الاثنين الواقع في الخامس والعشرون من شهر يوليو لسنة 2022م (2022/7/25م) بقاعة الاجتماعات الطابق (12) في المبنى الرئيسي للبنك، تقاطع شارع المك نمر مع شارع البلدية الخرطوم شرق.

جدول الأعمال:

  1. الاستماع والمصادقة على تقرير مجلس الإدارة للعام 2021م.
  2. الإطلاع والموافقة على حسابات السنة المالية المنتهية بتاريخ 2021/12/31م.
  3. الاستماع والموافقة على تقرير المراجع الخارجي للمصرف عن القوائم المالية المراجعة للسنة المالية المنتهية في 2021/12/31م.
  4. مناقشة تقرير مدير هيئة الرقابة الشرعية عن أداء البنك وشرعية معاملاته لعام 2021م.
  5. مناقشة تقرير المستشار القانوني عن أداء البنك لعام 2021م.
  6. إبراء ذمة السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن الأعمال الإدارية لعام 2021م.
  7. تعيين المراجع الخارجي والمستشار القانوني للبنك لسنة 2022م وتفويض رئيس مجلس الإدارة بتحديد بدل أتعابهما.
  8. أي مواضيع أخرى تجوز مداولتها في الاجتماع العام بناءً على توصية مجلس الإدارة.

قواعد حضور الاجتماع:

أولاً: على المساهمين الذين يرغبون في انتداب وكلاء عنهم لحضور الاجتماع العام العادي، استيفاء التوكيلات الخاصة بذلك وإيداعها لدى سكرتير مجلس الإدارة برئاسة البنك قبل (72) ساعة على الأقل من تاريخ الاجتماع، ولا يشترط أن يكون حامل التوكيل من المساهمين بالنبك.

ثانياً: على الشركات والهيئات والمؤسسات التي تمتلك أسهماً من هذه الشركة (بنك بيبلوس إفريقيا) إصدار قرار من مجالس إدارتها ومختوماً بختمها، لتخويل من تفوضه لحضور الاجتماع وتقديم القرار إلى سكرتير مجلس الإدارة قبل (72) ساعة من تاريخ انعقاد الاجتماع.

ثالثاً: يرجى من السادة المساهمين أو وكلائهم الذين يحضرون الاجتماع إبراز بطاقة الدعوة المرسلة لهم مع التقرير قبل دخول الاجتماع، وعلى المساهمين الذين لم تصلهم الدعوة ومرفقاتها بالبريد، الحضور لاستلامها من سكرتير مجلس الإدارة برئاسة البنك قبل وقت كاف من موعد الاجتماع.

رابعاً: نرجو من السادة المساهمين أو وكلائهم التفضل بالحضور قبل وقت كافٍ من الزمن المحدد لبدء أعمال الاجتماع لتكملة الإجراءات لدخول الاجتماع.

خامساً: يعتبر هذا الإعلان بمثابة دعوة لجميع السادة المساهمين أو وكلائهم لحضور الاجتماع، وذلك وفقاً لما نصت عليه لائحة الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Compare