أخبار التوظيف والتأهيلالتدريبالتوظيف والتأهيل

أهم دورات التسويق من جوجل.. فرصة مجانية للاحتراف

يُعد التسويق الرقمي مجالًا شائعًا للدراسة والعمل، ومن أفضل طرق تعلمه متابعة أهم دورات التسويق من جوجل؛ إذ تُساعدك هذه الكورسات الجيدة في بناء المهارات اللازمة لتصبح مسوقًا رقميًا ناجحًا بسرعة وتعزز حياتك المهنية.

وبطبيعة التغيرات المتلاحقة التي يشهدها السوق العالمي يومًا تلو الآخر فإن مهارات التسويق الرقمي ليست مهمة لمحترفي التسويق الرقمي فحسب، بل أيضًا لأي شخص يعمل في شركة لها وجود عبر الإنترنت، وهذا يشمل رواد الأعمال ومديري التسويق والمتخصصين في التسويق وأصحاب الأعمال الناشئة والصغيرة.

إذا كنت تبحث عن دورات وكورسات التسويق الرقمي فبلا شك هناك الكثير من الدورات التدريبية التي تُطلقها جوجل باستمرار لتغطية تخصصات التسويق الرقمي المختلفة، على سبيل المثال: هناك دورات تُركز فقط على تحسين محركات البحث أو التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي ولكنها لا تمنحك صورة كاملة لجميع قنوات التسويق الرقمي.

أهم دورات التسويق من جوجل

وانطلاقًا من مسؤوليتها الاجتماعية تطرح جوجل أفضل دوراتها وشهاداتها في مجال التسويق الرقمي مجانًا على بوابات التعلم الخاصة بها؛ منصتي Google Digital Unlocked وSkillshop؛ حيث يُمكنك التسجيل في هذه الدورات التدريبية عبر الإنترنت والوصول إلى البرامج التعليمية والفصول عبر الإنترنت.

بالتأكيد توفر لك كورسات التسويق من جوجل الاستفادة من تعلمك في سيناريوهات الأعمال الحقيقية، واللافت في هذه الكورسات أنها تغطي كل جانب من جوانب التسويق الرقمي، بما في ذلك الجزء التمهيدي، والتسويق عبر محرك البحث، والإعلان على الشبكة الإعلانية، والإعلان عبر الهاتف المحمول، وإعلانات الوسائط الاجتماعية، والتحليلات، وتسويق الفيديو أيضًا.

1- أساسيات التسويق الرقمي

يُمكنك التعرَّف على أساسيات التسويق الرقمي من خلال هذه الدورة التدريبية المجانية المعتمدة من “مكتب الإعلانات التفاعلية”؛ إذ تنطوي هذه الدورة على 26 وحدة تعليمية من إعداد مدرّبين معتمدين لدى شركة جوجل، كما تتضمن مجموعة من التمارين العملية والنماذج الواقعية لمساعدة الأشخاص الذين يتطلعون إلى تعلم التسويق الرقمي في اكتساب المزيد من المعرفة وترجمتها على أرض الواقع.

إن كنت واحدًا من أولئك الذين يريدون تعلم أساسيات التسويق الرقمي وكسب المزيد من المعرفة وترجمتها على أرض الوقع يُمكنك الالتحاق بهذه الدورة المجانية من خلال النقر على التالي.

2- الترويج لنشاط تجاري من خلال الإعلان على الإنترنت

بمجرد الالتحاق بدورة الترويج لنشاط تجاري من خلال الإعلان على الإنترنت المجانية من جوجل سيكون بإمكانك الاطلاع على كيفية إنشاء استراتيجية إعلانية وتسويقية ناجحة، إضافة إلى التعرف على أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني وإعلانات الفيديو والإعلانات الصورية؛ للوصول إلى المزيد من العملاء المناسبين وجذب اهتمامهم، ويُمكنك التسجيل في الدورة لكسب المزيد من الخبرات من خلال النقر على هنـــــــا.

3- الترويج لنشاطك التجاري باستخدام المحتوى

تُعتبر دورة الترويج لنشاطك التجاري باستخدام المحتوى واحدة من أهم دورات التسويق من جوجل في الوقت الحالي؛ حيث تستطيع التعرّف على كيفية مساهمة مواقع التواصل الاجتماعي وآليات تسويق المحتوى والفيديوهات في مساعدة الأنشطة التجارية للوصول إلى المزيد من العملاء على الإنترنت وجذب اهتمامهم، إذا كنت ترغب في الالتحاق بهذه الدورة يُمكنك التسجيل من خلال النقر على هنـــــــا.

4- الوصول إلى العملاء عبر الأجهزة الجوّالة

تأتي دورة الوصول إلى العملاء عبر الأجهزة الجوّالة ضمن أهم دورات التسويق من جوجل، والمميز في هذه الدورة المجانية هو أنه يإمكانك التعرف على أبرز الطُرق التي تعتمدها الأنشطة التجارية لتعزيز تواجدها على الإنترنت والوصول إلى عملاء جُدد على الأجهزة الجوّالة، ويُمكنك التسجيل في الدورة من خلال الضغط على التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Compare